منتديات احلا منتدى للمصارعة
اهلا وسهلا بكم في منتدانا منتديات احلا منتدى للمصارعة نتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا معنا ونتمنى ان تسجلوا معنا وتصبحوا من عائلتنا وشكرا
ادارة المنتدى
CM ALEX


منتديات احلا منتدى للمصارعة تتمنى منكم الدخول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل شيء عن المصارعة 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TIME TO PLAY THE GAME
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: كل شيء عن المصارعة 2010   الجمعة أكتوبر 23, 2009 3:35 am

السلام عليكم

إذا الإبداع هو الشيء الخاص بك ، WWE SmackDown! الخام مقابل 2010 حصل لك تغطيتها. أكثر من تغطيتها ، في واقع الأمر. من القمة إلى القاعدة ، وخلق أدوات THQ لعبة المصارعة القادمة سواء تم إصلاحها ورفع مستواها ، أو في بعض الحالات ، وإعادة من العدم. ستكون النتيجة أن أكثر لعبة مفتوحة ومرنة أكثر من أي وقت مضى. ومؤخرا ، زار THQ المنتجين GameSpot مقر اعطاءنا حصري أول اطلالة له على أساليب جديدة في SmackDown! عام 2010 ، وهو 11th مباراة في المصارعة منذ فترة طويلة السلسلة. بعد مشاهدة العرض والحصول على أقصر من الأذواق ما خلق أدوات جديدة تتيح لك أن تفعل في لعبة ، لا يمكننا أن ننتظر لنرى ما يخرج مع الناس.


في حين أن القائمة السمات مثل خلق واحد في المصارعة ، وخلق واحد في المضفى تلقيت ترقية مهمة ، كبيرة الانباء أنواع الابداع وسيتم تصميم واحد في أسلوب القصة. باستخدام ما يبدو أن مجموعة مرنة من الأدوات ، وستتمكن من إطلاق العنان لفينس ماكماهون الداخلية الخاصة بك (أو ، إذا كنت الشر فينس روسو الداخلي الخاص بك) ، وتصميم البرامج الإذاعية الخام ، SmackDown ، والالتزامات المحسنة تجاه النساء من الألف إلى الياء . هذا هو أكثر من مجرد امتداد لنمط من الآلية العالمية قبل بضع سنوات -- you'll السيطرة على كل شيء : المباريات التي تظهر في إظهار الخاص بك ، ويحارب في الكواليس ، ومقابلات وافر ، وحتى عبارة كل سوبر ستار يتحدث سيكون من حسابك سيناريو محدد.

باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات التي مسبقا يمكنك تحرير لقلبك محتوى ، يمكنك إنشاء التصورات التي تشكل الفردية الأسبوعي. خلق بطء بناء الخلاف بين اثنين من النجوم البارزون ؛ بناء قصة حب تنشأ بين بلدكم والمصارعة WWE المغنية المفضلة لديك ، أو المكسرات ، وتتعارض تماما مع ميزة كاملة تدل على أن ما هو الا الثلاثية حاء الحضانة القوافي يصرخ في وسط حشد من من عصابة. الامر متروك لكم.

عند اقامة المعرض ، سيكون لديك خيار لخلق مشهد أو أي مباراة. إقامة المباراة مباشرة -- you'll يكون قادرا على الاختيار من بين أي من الأنواع المتاحة مباراة في لعبة كرة القدم ، وتحديد المنافسين ، ووضع شروط محددة للفوز. خلق مشاهد تأخذ قليلا إلى مزيد من العمل ، وسيكون لديك سيطرة كاملة على الساحة ، بما في ذلك وضع والذي يمكن أن يشمل في الكواليس الغريبة مع انفجار السيارات لأكثر تقليدية تتضمن مقابلات بين متواليات WWE مذيعي والمواهب. بل وهناك مضيئة في خلفية بيضاء يبدو أن شيئا من هلوسة ، مثالية لخلق dreamscape النوم المفضلة لديك لسوبر ستار.



وبمجرد أن حصلت على بعض العامة وتحديد نقاط العمل وأضافت في (واحد في مكان الحادث في الكواليس ، على سبيل المثال ، يمكن أن تسبب لك نجمة مسرح للتعرض للضرب من قبل سيارة مسرعة ، وسيكون لديك القدرة على إضافة النص المشهد الخاص بك ، والتي سوف تظهر على أسفل الشاشة. هناك واحد من شخصيات الحد ستحتاج إلى أن تضع في اعتبارها ، ولكن ما شاهدناه ، هناك مجال للحصول على مبلغ محترم من الذهاب جيئة وذهابا. قراءة النص ، بدلا من الاستماع إلى أصوات من المصارعين إعادة يشعر بعض الشيء ، ولكن بالنظر إلى أن تستطيع كتابة أي شيء تريده ، عامل التجديد ربما تفوق الصوت عدم التصرف.

في الوقت الذي يمكنك الاختيار من أي شخص على قائمة SVR 2010 إلى نجمة في القصص الأصلية ، لماذا لا تستخدم سوبر ستار من خلق الخاصة بك؟ خلق واحد في المصارعة ليست جديدة في سلسلة SmackDown ، ولكن مثل هذا العدد الكبير من إنشاء أدوات لهذا العام في المباراة ، فقد تم توسيع وتحسين إلى شيء أفضل من ذلك. هناك طن من جديد تماما على غرار 3D - الملابس الخاصة بك لمصارع -- أي رسم على العلاقات أو القمصان ، على سبيل المثال. إذا كنت وضع ثوب أو سترة على خلق نجم نسيج تتحرك بواقعية. هناك ايضا الكثير من متنوعة -- فقط في الرأس وحدها شاهدنا كل شيء من الاقنعة التقليدية luchadore لأغطية بلا عيون ، ورأس السامرائي ، وحتى رئيس عملاق الدجاج. كل ذلك يبدو وكأنه متعة كبيرة في تجربة ، ولكن عيوننا ، وأفضل ميزة "الجديد" على وجه السرعة وكان النعيب القوائم ؛ المطورين في Yuke قال لقد امضى بعض الوقت على تحسين وقت التحميل في الشاشات -- حتى التأخيرات الطويلة في انتظار تحميل أجزاء في القائمة النعيب نتطلع إلى أن يكون شيئا من الماضي. النجوم البارزون WWE القائمة هناك "سوبر ستار المواضيع" أداة لتخصيص جماعتهم -- مثل تغيير حتى ألوان ري Mysterio الابن / الاقنعة والملابس لعصابة تماما من اختيارك.

خلق واحد على المركز ، وقدم في العام الماضي في مباراة شهدت نصيبها من التحسينات. THQ المنتجين قال لنا أن هناك نحو 30 في المئة أكثر مضمون في مستوى التصدي لجبهة الاولى ، وكذلك فئة جديدة تماما من الاولى ، وهذه المرة من أعلى الحبل. وكما هو الحال مع مستوى بالتشطيب ، وكتابتك لأعلى الحبل المضفى التوتير من جانب حفنة من جانب منفصل الرسوم المتحركة ، وسخر لكم ما في استخدام للبدء في مقابل ذلك ، ترجل قبالة رأس الحبل ، والنقر على أي أداء أو لكم جزاء في الهواء ، وأخيرا الطحن الهبوط الخاصة بك على حصيرة. ويمكنك أيضا إدخال تعديلات طفيفة على جعل الرسوم المتحركة والسرعة والوثب مسار فقط لخلق نوع من التحرك تبحث عنه.

مغطيا جميع هذه الأساليب هو خلق وتعزيز فكرة المشاركة على الإنترنت. تصنع شيئا في SVR 2010 -- سواء كانت المفضلة لديك واحد في خلق مصارع يا مجنون أعلى الحبل الانتهاء من هذه الخطوة ، أو الخاصة بك ملحمة الخام سلسلة من الحلقات -- سيكون قادرا على تحمل وتقاسمها مع العالم عبر الإنترنت. ستكون قادرا على معدل تنزيل المحتوى للغاية ، مما يتيح أفضل المحتوى (ولكل المبدعين) لتصل إلى أعلى -- وستتمكن من إضافة علامات الإبداعات الخاصة بك لسهولة التصفح الأغراض. في جوهره ، هو THQ تطاير على الانترنت ومحتوى كل SmackDown المروحة مساهم محتمل.

في أي مكان آخر في اللعبة ، ومن خلال تطوير خلاف على اللاعبين الذين قد يكون بعيدا عن SmackDown سلسلة لبعض الوقت مع تفاعلية تعليمية من شأنها أن توفر التمهيدي من نوع ما في بعض الأحيان معقدة للضوابط التي هي جزء من اللعبة. يمكنك استخدام أي شخص كنت ترغب في حلقة ، ويمكنك أن تختار إما منفردا أو اللعب ضد صديق. وأنتم التحرك الدائري ، والنوافذ المنبثقة سوف تظهر على الشاشة مع تعليمات حول كيفية الانسحاب خارج سياق مختلف المناورات التي تراعي -- على سبيل المثال ، أنواع التحركات التي ستتاح لكم في التصدي لجبهة أو ما يمكنك القيام به عند التنقل على ساحة. في كل ذلك ، هناك أكثر من 100 من النصائح والتدريب المتاحة ، ويمكنك اختيار البرنامج التعليمي للعب مع العديد من منظمة العفو الدولية تادادعإ -- بما فيها منظمة العفو الدولية قبالة تحولت تماما ، إذاأردت.

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 790x445.


في حلقة فيه ، يمكنك أن نتوقع أن نشهد العودة إلى الأساسيات النهج من حيث العرض. المباراة أحيانا تشوش HUD من السنوات السابقة قد جردت. وقد ولت متر الصحية ومكان محدد متر الأضرار التي جلست في الجزء العلوي من زوايا الشاشة. وبدلا من ذلك ، هي لعبة التركيز أكثر على لغة الجسد من المصارعين أنقل النسبية الصحة. HUD العناصر الوحيدة التي ستبقى تشكل هالة الصغيرة التي تظهر تحت كل مصارع أن يعمل بمثابة قوة دفع متر ، وأحيانا عكس توقيت المؤشر على الشاشة التي البوب المصارعين فوق رؤوس.

تحدث عن انتكاسات ، عكس النظام قد أنب لSVR 2010 أيضا. الالعاب السابقة أزرار منفصلة للضرب والتصدي يعكس -- هذه السنة التي تم اختيارهم على عكس زر واحدة ، والتي ينبغي تبسيط هذه العملية. توقيت انتكاسات -- أو بالأحرى في طول عكس نافذة -- وقد أنب وأيضا من أجل منع الانتكاسات من أن يصبح من السهل جدا لتنفيذه. وتشمل التغييرات الأخرى مراقبة جديدة pinfall kickout نظام مستعارة من THQ 'sWrestleMania أساطير اللعبة (والتي تتطلب منك ملء متر لركلة من دبوس) ، حمولة من التحركات الجديدة المتاحة للاعبين عندما يقف على ساحة ( كما ثلاثية حاء اخراج الناس الى عصابة ، أو ري Mysterio الابن المنفذ منطلقا القفز إلى عصابة) ، وأربعة "قوية" التصدي المتاحة للتملك لاعبين (اثنان من السنة الماضية في لعبة) -- قلادة والكوع ، headlock الجانب ، المعصم قفل ، والقفل الخلفي النفايات ، يؤدي كل منها مجموعة مختلفة التحركات. وبالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الانتقال بين تتصدى يدويا من خلال عقد أسفل المصد الحق والحق في تحريك عصا.

تمشيا مع اللعبة موضوع التخصيص ، سيكون من السهل على تسجيل المباراة بنفسك يبرز هذه المرة. في نهاية المباراة ، ستتمكن من رؤية قائمة الفارقة في المباراة التي كنت للتو. يمكنك اختيار أي من هذه rewatch الفارقة -- أي شيء من الإدماء الخصم الخاص بك لإرسال له (أو لها) من خلال كومة من الجداول -- وإنقاذهم لاستخدامها فيما بعد.

في العام الماضي الطريق لطريقة WrestleMania العائدين هذا العام ست قصص جديدة كل الجدة من جميع أنحاء WWE مستقرة من المصارعين. هذه المرة ، سيكون هناك المغنية تتمحور قصة ، وكذلك قصة تحديدا تهدف الى التركيز على خلق مصارع ، والتي هي سبب كاف لأنه تمثال عملاق للرئيس الدجاج الخاص بك خلق الطارح.

بالإضافة إلى رؤية أجهزة إكس بوكس 360 نسخة من اللعبة ، حصلنا على فرصة لإجراء فحص ونينتندو وى س نسخ SVR 2010. على وى ، بكثافة وطلب القائم على اللعب في العام الماضي لعبة تم التخلي تماما تقريبا هذه المرة لصالح أكثر واقعية لعبة السرعة والتحكم في مخطط يشبه الموجود في أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 نسخ للعبة. في الواقع ، والمنتجين قال لنا أن الهدف هو جعل النص وى مقارنة لنسخ أخرى من اللعبة ممكن. ونتيجة لذلك ، SVR 2010 لوى سوف يكون له ميزة تحديد ما يشبه مطابقة النسخ الأخرى ، بما فيها إنشاء خيارات واسعة مثل خلق واحد على المركز ، ورفع مستوى واحد في خلق مصارع ، وقصة كل جديد مصمم .

الضوابط في النسخة وى سوف تركز على الزر أكثر من أي وقت مضى -- واقتراح الضوابط المذكورة أعلاه تم التخلص إلى حد كبير ، لا سيما أنها وصلت إلى حد التنبؤ به في المباراة السابقة. ومع ذلك ، سيكون لديك الكثير من الخيارات لمراقبة -- بما الافتراضي وNunchuk وى عن بعد ، فضلا عن السيطرة على مخططات بديلة باستخدام GameCube التحكم الكلاسيكية أو وى المراقب المالي.

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 790x553.


هذه الصورة تأتي من وى نسخة من اللعبة.

THQ لا تزال تبحث عن حل مثالي لس SmackDown السلسلة ، وهذا العام يمثل تجربة أخرى. سرعة اللعب كان مرفوع من المباريات السابقة ، والخاتم ، ويتم اللعب من ارتفاع الكاميرا مع منظور تقريبا من أعلى إلى أسفل. وخلافا للمباريات السابقة ، والتي تستخدم الشاشات التي تعمل باللمس وعلى وجه الحصر تقريبا في هذا العام على لعبة س سوف تستخدم أزرار للتحكم في حلقة العمل.

وفضلا عن الكبيرة لس النسخة ستكون المحصلة في نظام البطاقة. فسوف تكسب بطاقات الموسم في طريقة ، سواء عن طريق الفوز في مباراة أو تفضل القيام WWE لقاء النجوم البارزون عليك طول الطريق ، وسوف يكون للاوراق اللعب الاختيار من قبل المباراة. عليك الدخول في مباراة مع عدد قليل من البطاقات ويمكن تنشيطها في المباراة ، مثل تشغيل الإضافية الأخرى من المصارعين أو المتخصصة من شأنه أن يعزز بك unblockable تتصدى بشكل مؤقت. بالإضافة إلى زيادة بطاقات المباراة ، فسوف تكسب بطاقات الذي سيفتح سلع مثل مباراة أنواع جديدة ، وخلق واحد في المصارعة أجزاء ، وأكثر من ذلك.

س فإن النسخة لها قصة طريقة التي سيتعين عليك التفاعل مع WWE النجوم البارزون ، بل وفينس ماكماهون نفسه. 12 قصة الفصل ستكون شبه مفتوحة ، مما يتيح لك السفر عبر عدة أماكن ، مثل صالة الالعاب الرياضية (حيث يمكنك خلق تدريب الطابع الخاص بك لتحسين حالته احصائيات) ، والمستشفى) حيث يمكنك الممرضة الخاصة بك الجروح ) ، والسيد ماكماهون مكتب) حيث يمكنك أن هاجمهم من قبل رئيسه. وبطبيعة الحال ، سوف يكون في المصارعة طن من مباريات أيضا ، حيث تلعب من خلال قصة من المؤكد أن الكثير من الصلبان المزدوج ، تنتقد الهيئة ، والمفترض أن الكثير والكثير من علامات تعجب.

بقدر ما لدينا اليوم لكشف WWE SmackDown! مقابل الخام عام 2010 ، لا يزال هناك الكثير من المفاجآت القادمة للعبة. GameSpot ستكون على جميع التطورات الأخيرة في الأشهر المقبلة ، وصولا إلى لعبة اطلاق سراح 20 تشرين الاول / اكتوبر.

راجع الصور الإضافية من WWE SmackDown
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wrestling.ahlamontada.net
batista
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شيء عن المصارعة 2010   الجمعة أكتوبر 23, 2009 7:02 am

مشكووووووووور على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
edge
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شيء عن المصارعة 2010   الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:57 pm

شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آآه منـٍك منقهرَ
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شيء عن المصارعة 2010   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:47 am

مشكووووور على الاخبار واصل ابداعاتك Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIME TO PLAY THE GAME
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 821
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شيء عن المصارعة 2010   الجمعة أكتوبر 30, 2009 8:09 am

شكرا على الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wrestling.ahlamontada.net
 
كل شيء عن المصارعة 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» معرفة البط في سوريا والاكثر عبور علي سوريا وفي اي شهر
» شلون الاقصى ينادنا _ من البوم الامل الاسلامي
» قصة اردنية و لبنانية مسخرة..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلا منتدى للمصارعة  :: اقسام المصارعة :: قسم الاخبار والمهرجانات-
انتقل الى: